الرقة والبساطة في ستان وشيفون “وردة كوتر”

في مجموعة هادئة تتمتع بالبساطة والرقة، أطلق دار أزياء وردة كوتر مجموعته الجديدة من فساتين السهرة لشتاء وخريف 2011 – 2012 حيث جاءت المجموعة تحتوي على الأقمشة اللامعة والهادئة والمطرزة بالورود الصغيرة.

كما أن هناك بعض الإضافات الصغيرة من التطريزات والكسرات والدرابيهات التي أضافت الكثير على الموديلات.

هذه مجموعة من الفساتين التي جاءت في تصميمات كوتر:
فستان(1):
الفستان طويل من الستان الأحمر بحمالة واحدة يمين بينما القبة مزينة بكسيرات مائلة وأسفل الخصر مزين بكسيرات مائلة أيضًا ومن الجانب الأيسر مطعمة بالورود الصغيرة المزينة بالترتر الفضي.

فستان(2):
الفستان طويل من الستان البني الاوكسدية والقبة تأخذ شكل مائلة مزينة بكنار من الكشاكش والخصر مزين بحزام عريض من الستان البني.

فستان(3):
الفستان طويل من الستان الأزرق وبحمالات متدلية على الجانبين مزينة بالكشاكش والخصر مزين بحزام عريض من الستان الأسود الملتف ومعقود من الجانب بفيونكة.

فستان(4):
الفستان طويل من الستان الروز وبحمالة متدلية على الجانب مزينة بالكشاكش والقبة مزينة بكسيرات مائلة والخصر مزين بحزام عريض من الستان الروز ومزين من المنتصف بورقة شجر ورود من الستان الروز.

فستان(5):
الفستان طويل من الشيفون الأخضر الفاتح والقبة مزينة بكسيرات مائلة والخصر مزين من الجانب بزخارف رمادية بجانب كنارات مائلة من الستان الأصفر الفاتح.

فستان(6):
الفستان طويل من الستان الوردي وبحمالة واحدة مزينة بوردة كبيرة والقبة مزينة بورود من الستان الوردي والخصر مزين بحزام عريض من الستان الوردي المزين بالكسيرات وأسفل الفستان مزين بكسيرات متتالية.

فستان(7):
الفستان طويل من التل الأبيض ومبطن من أسفل بالستان الأبيض والقبة مستقيمة والخصر مزين بحزام عريض من الأحجار الكريستال الأبيض.

You can leave a response, or trackback from your own site.

Leave a Reply

Powered by WordPress