استعدي للشتاء بأحدث خطوط الموضة

ينصحك خبراء الموضة بالاستعداد إلى فصل الشتاء بالتسوق للموسم القادم، وخاصة أن محلات الأزياء بدأت في عرض مجموعات الخريف والشتاء لعام 2010 -2011   لكن قبل الاختيار عليكِ التعرف على موضة هذا العام من حيث الألوان، والأزياء التي لازالت تتربع على عرش الموضة من الموسم الماضي .

وجدتِ أن بعض القطع لم تنته موضتها بعد بإمكانك تجديدها بإكسسوار مختلف أو ارتداؤها مع قطعة ملابس جديدة، فإذا كان لديك فستان أسود مثلا ارتدي فوقه جاكيتا أو كاباً من تصاميم هذا الموسم وسيبدو كأنه فستان جديد.

ولمتابعة أحدث خطوط الأزياء، والتخطيط لتسوق مثالي لهذا الموسم نقدم إليك أحدث خطوط الموضة  والإكسسوارات.
أحذية الشتاء:

أحذية الشتاء العملية التي ظهرت في عروض الأزياء اتخذت طابعاً شبابياً، وكانت ذات كعب عال رفيع أو عريض، وتصلح مع البنطلون الجينز أو التنورة أو الفستان العمليين.

ويظهر ذلك واضحاً في الصورة فالأحذية تشبه الأبوات القصيرة وحافلة بالتفاصيل مثل الأربطة والبكل ومفتوحة من الأمام أحيانا، رغم أن أننا تعودنا على ارتداء الأحذية المغلقة في الشتاء.
حقائب شانيل

كارل لاجرفيلد، مصمم دار أزياء شانيل، قال بحسب جريدة “القبس” انه استوحى تصاميم وألوان الحقائب لهذا الموسم من قصة الدبب الثلاثة على الثلج، لذلك تلاحظين ألوانها الثلجية المزينة أحيانا بالفرو، أحجام الحقائب الكلاسيكية الطابع تنوعت بين الحقيبة الكلاتش والصغيرة الحجم، إليك بعض من صور هذه المجموعة التي ستعشقها المرأة التي تقدر حقائب شانيل.

الإكسسوارات تلعب دوراً مهما في كل موسم لاستكمال المظهر وستايل الملابس، وعلى الرغم من أنك تغطين يديك في الشتاء فإن الأساور تظل مهمة لأناقتك لذلك لم يقصر المصممون في تقديم مجموعة تختلف في تصاميمها، لكنها تتفق في عرضها وهي سمة أساور الموسم الماضي نفسها.
موضة الخريف والشتاء:

كل امرأة تريد أن تكون أنيقة وذات مظهر عصري، لكن ذلك غير ممكن من دون أن تعرف ما هي الخطوط الرئيسية للأزياء والموضة في هذا الموسم.

والملاحظ أن بعض الأزياء احتفظت بمكانتها وبعضها أصبح موضة قديمة، وإليك خريطة أزياء هذا الموسم وبعض تفاصيل الملابس والإكسسوارات التي تشكل علامة في موضة الخريف والشتاء.

- الياقة العالية: البعض قد يظن أن منظرها غير أنيق، لكن لو عرفت كيف تلعبين لعبة الألوان واختيار الإكسسوارات العصرية غير التقليدية ستبدين في غاية الأناقة.

- الكولة المرتفعة: هي أنيقة وعملية أيضا وتدفئك في أيام الشتاء الباردة.

- الفساتين الماكسي: من الموضات التي احتفظت بمكانتها. إذا أردت أن يكون مظهرك أنثويا، اختاري فستان ماكسي تناسب قصته شكل جسمك.

- الزي العسكري: كان موضة الموسم الفائت أيضا، وهو مرغوب كثيرا من النساء حول العالم.

- النقوش المرقعة: إذا أردت ارتداءها يجب أن يكون خيالك واسعا، لأنك إن ارتديت الكثير من الإكسسوارات سيكون مظهرك مبالغا فيه، وإن لم تضعي شيئا سيبدو مظهرك فوضويا وبائسا. هو أسلوب لبس يجعلك بارزة بين الجميع.

- بونشو: هذه الموضة ستتطلب منك الكثير من المهارة في اختيار الملابس المناسبة، فهو ليس قطعة تقليدية، لذلك فاستكمال المظهر ليس سهلا، كوني مبدعة في ارتدائه.

- البوت الذي يصل إلى ما فوق الركبة: مفضل لدى الكثير من النساء لأنه يبدو مثيرا ومريحا في الوقت نفسه، إضافة إلى ذلك فهو يغطي الساقين ويدفئهما في أيام البرد، إذا كان لديك واحدا من الشتاء الماضي ارتديه فهو ما زال موضة.

- البنطلون العريض: كثير من البنطلونات العريضة ظهرت في عروض الأزياء، بعضها كان بلون واحد والبعض الآخر كان كثير الألوان ولامعاً ، اختاري ما يناسب ذوقك.

- الأهداب: في عدة مواسم سابقة كانت الملابس ذات الأهداب موضة، ويبدو أنها عادت لكن ليس بشكل واسع، فهي مستخدمة في الملابس لا في الأحذية والحقائب أو الإكسسوارات.

You can leave a response, or trackback from your own site.

Leave a Reply

Powered by WordPress